“امرأة في النافذة واحدة من الروايات التي يصعب فعلًا أن تتركها قبل الانتهاء منها، مكتوبة بأسلوب سلس وشديد التميز. إن الطريقة التي استغل فيها “فين” على القصة الأصلية البسيطة بخلفية “الفيلم الأبيض والأسود” هي طريقة ممتعة ومحفزة”

 

Stephen King 

امرأة في النافذة

    تعيش آنا فوكس لوحدها في بيتها في مدينة نيويورك، غير قادرة على الخروج، تمضي أيامها في شرب النبيذ ومشاهدة الأفلام القديمة، واستعادة ذكريات الأوقات السعيدة التي عاشتها... وأيضا في التلصص على جيرانها.
    تنتقل عائلة راسل إلى بيت في الجهة المقابلة من الشارع، يبدو أنهم عائلة مثالية: أب وأم وابنهما المراهق. ولكن أثناء تلصص آنا عليهم من نافذتها تشاهد شيئا غريبا... يبدأ عالمها بالتخبط، وتتعرى أسراره الصادمة. ما الواقعي؟ وما المتخيَّل؟ ومَن في خطر؟ مَن المسؤول؟
    في هذه القصة الجذابة المشوِّقة لا يبدو أحد ولا شيء على ما هو عليه!
    قصة قوية التأثير، مكتوبة ببراعة.. ذكية، راقية، مركبة، عن التشويق السيكولوجي الذي يذكرنا بهتشكوك.



اطلب الكتاب

استمع إلى الكتاب

احصل على الكتاب من خلال مكتبة قريبة منك

تنمية - وسط البلد

باب اللوق، عابدين، محافظة القاهرة

02 23926249

تنمية - المعادي

49 المركز الرئيسي - مدينة المعراج بالمعادي

+201063775334

عن المؤلف آ. ج. فين

آ. ج. فين هو اسم وهمي للمؤلف “دانيال مالوري”، الذي كتب لصحف عديدة منها “لوس أنجليس تايمز”، “واشنطون بوست” وغيرها. عاش في إنجلترا لسنوات عديدة ثم عاد إلى نيويورك....


عن المترجم الحارث النبهان

الحارث النبهان هو مترجم سوري مقيم حاليًا في بلغاريا، مهنته الترجمة عن اللغة الإنجليزية، وإليه يعود الفضل في إيصال كتب ثمينة شهيرة على صعيد العالم إلى القراء العرب.

إعرف المزيد -->

”اتستحوذت عليّ. مكتوبة ببراعة“

Louise Penny

”مدهشة، مشوقة، وممتعة. استطاع فين خلق رواية التشويق للألفية الجديدة، شخصياتها مدوخة، أحداثها صادمة، مكتوبة بجمال استثنائي. “

1# New York Times Bestselling author Gillian Flynn
اشترك في النشرة البريدية