“قصة حياة ساحرة حقًا”.
Los Angeles Times

“الاستقامة الشخصية تظهر في كل صفحة”
The Observer

“كتاب ممتع مليء بأفكار ومعلومات عما كان له أثر في حياة هاريس.”
San Francisco Chronicle

حقائق نتمسك بها: رحلة أمريكية

    في هذا الكتاب سنرى مسيرة كامّالا هاريس، الشخصية الجذابة، التي مثّلت نموذجًا لامرأة مكافحة خرجت من بيئة مهاجرين لتتبوأ منصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
    إن التزام كاملا هاريس بقول الحقيقة نابع من نشأتها، فقد ترعرعت بين أناس لهم اهتمام عميق بالعدالة الاجتماعية. أبوها اقتصادي مرموق من جامايكا، وأمّها باحثة متميزة في مرض السرطان من الهند- التقيا كناشطين في حركة الحقوق المدنية. خلال نشأتها، لم تُخف هاريس مدى حماستها للعدالة؛ فركزت على إدخال تغييرات مبتكرة على أساليب إنفاذ القانون في أمريكا، خاصة عندما انتخبت لمنصب النائب العام في ولاية كاليفورنيا. وعندما انتُخبت عضوًا في مجلس الشيوخ انصبّ اهتمامها على الرعاية الصحية والهجرة وأزمة الأدوية الأفيونية والتزايد المتسارع لحالات اللامساواة.

    شكّلت كامالا هاريس نموذجًا رفيعًا لأساليب حل المشكلات وإدارة الأزمات. ومن خلال مجرى حياتها، وصولًا إلى المنصب الذي بلغته الآن، تقدّم لنا هاريس رؤية لنضال مشترك، وغاية مشتركة، وقيم مشتركة.



اطلب الكتاب

عن المؤلف كامالا هاريس

سياسية ومحامية أمريكية ونائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن. شغلت منصب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كاليفورنيا. كما أنها أول سيدة في منصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

...


عن المترجم الحارث النبهان

الحارث النبهان هو مترجم سوري مقيم حاليًا في بلغاريا، مهنته الترجمة عن اللغة الإنجليزية، وإليه يعود الفضل في إيصال كتب ثمينة شهيرة على صعيد العالم إلى القراء العرب.

إعرف المزيد -->

”تلك اللمسات الشخصية هي أكثر اللحظات بقاء في الذاكرة: تحكي هاريس عن أسرتها وصداقاتها؛ وعن أمها التي كانت مهاجرة، وكيف ربّت هاريس وشقيقتها الصغرى... كتاب زاخر بالمعلومات حول شخصية نائب الرئيس كامالا هاريس.“

Carlos Lozada, The Washington Post
اشترك في النشرة البريدية