“كتاب ملهم لمحبي ممارسة الزن، ولكل من يسعون إلى تهدئة عقولهم الصاخبة. مثلما تعلّمك ماري كوندو كيفية التخلص من الفوضى المنزلية، يعلمك ماسونو كيفية القضاء على الفوضى العقلية.”
Publishers Weekly

 

 

فن الحياة البسيطة

    اكتشف كيفية تحقيق السلام والسكينة وسط دوامة الحياة الحديثة مع هذا الدليل الذي يجسّد حكمة الزن، لأحد أبرز الرهبان اليابانيين، وحقق مبيعات هائلة في شتّى أرجاء العالم.
    مع كل تمرين ستتعلم كيف تعثر على السعادة، لا في الخبرات الاستثنائية وإنما بإجراء تغييرات طفيفة على حياتك، والانفتاح على معاني السكينة والسلام الداخلي.



المؤلف: شونمبو ماسونو هو الكاهن الأكبر في معبد زن ياباني وأحد أبرز مصممي حدائق الزن في العالم. يحاضر ماسونو في مؤسسات تعليمية عدة، منها كلية هارفارد للدراسات العليا في التصميم، وجامعة كورنيل، وجامعة براون.

اطلب الكتاب

اقرأ الكتاب إلكترونيًا

عن المؤلف شونميو ماسونو

المؤلف: شونمبو ماسونو هو الكاهن الأكبر في معبد زن ياباني وأحد أبرز مصممي حدائق الزن في العالم. يحاضر ماسونو في مؤسسات تعليمية عدة، منها كلية هارفارد للدراسات العليا في التصميم، وجامعة كورنيل، وجامع...


عن المترجم إيهاب عبد الحميد


إيهاب عبد الحميد، كاتب ومترجم مصري، من مواليد عام 1977

تخرج فى كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية
بجامعة القاهرة عام 2000

...

”"فن الحياة البسيطة يثري حياتك اليومية بروح بوذية"“

The Daily Telegraph

”"عقلنا يشتعل وسط حرب الدوبامين الجديدة بين الأخبار المروعة والتطبيقات الإلكترونية التي تسعى للسيطرة على أذهاننا. فن الحياة البسيطة هو دلو ماء نسكبه على هذا الحريق."“

نيل باسريتشا، مؤلف من الأكثر مبيعًا وفقًا لنيويورك تايمز.

”"أحب هذا الكتاب. تمارين يمكنها أن تضفي على حياتك قدرًا كبيرًا من السكينة"“

فرانسين جاي، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا The Joy of less and lightly
اشترك في النشرة البريدية