الصحافي الحاصل على عدة جوائز ومقدم البرامج جاري راز، قابل أكثر من مئتي رجل وسيدة أعمال أحرزوا نجاحات غير متوقعة، ليكشف لنا أسباب نجاحاتهم المذهلة.

كيف بنيت نجاحي: حكايات النجاح غير المتوقع لرواد أعمال ملهمين

    الصحافي الحاصل على عدة جوائز ومقدم البرامج جاري راز، قابل أكثر من مئتي رجل وسيدة أعمال أحرزوا نجاحات غير متوقعة، ليكشف لنا أسباب نجاحاتهم المذهلة.
    في كتاب "كيف بنيت نجاحي" يزوّدنا راز بمعلومات تساعد أي طامح لتأسيس عمله في مشوار نجاحه بدءًا من تكوين فكرته، إلى جمع الأموال لتنفيذها، واختيار الموظفين المناسبين، والتعامل مع المنافسين، إلى أن يحصل على أول دخل حقيقي من عمله.
    هذا كتاب واجب القراءة لكل من يحلم بإنشاء مشروع خاص.

    "يكشف لنا راز الدروس من تجارب روّاد الأعمال الناجحين بعد إجرائه مقابلات مع رجال وسيدات أعمال متميزين أدت إلى إنتاج برنامجه الإذاعي. ويقدّم لنا أيضًا نصائح وملاحظات مفيدة لإنجاح الأفكار وكيفية الحصول على الدعم لتمويلها."
    Publishers Weekly



اطلب الكتاب

عن المؤلف غاي راز

غاي راز هو صحفي ومقدم برامج أمريكي يعمل في محطة الراديو الوطنية. وصفته نيويورك تايمز بأنه واحد من أهم مقدمي البرامج في التاريخ، وقد وصل عدد من يتابعون البودكاست الخاص به قرابة الـ 20 مليون متابع كل...


عن المترجم الحارث النبهان

الحارث النبهان هو مترجم سوري مقيم حاليًا في بلغاريا، مهنته الترجمة عن اللغة الإنجليزية، وإليه يعود الفضل في إيصال كتب ثمينة شهيرة على صعيد العالم إلى القراء العرب.

إعرف المزيد -->

”باستعراض استقصائي، يتميّز بسلاسته السردية، يقدّم لنا جاي راز قصصًا فيها دروس ملهمة عن تأسيس وريادة الأعمال، وبمعزل عن التفاصيل فإن قصص بناء وتأسيس تلك الأعمال يلفتنا بفطنته وتبصره.. سنوات من خبرة تأسيس الأعمال الرائدة، تُسرد لنا في حكايات مسلية ومفيدة.“

KirKus Reviews

”يتمتع جاي راز بقدرة استثنائية في كشف أكثر الأفكار تأثيرًا في أي قصة يرويها، وأيضًا في ترجمة تلك الأفكار إلى نصائح واضحة ومفهومة للجميع.“

Chris Anderson, TED رئيس

”لو أن هذا الكتاب صدر قبل بضع سنوات فقط، لسهّل عليّ الكثير في تأسيس عملي الخاصة.. ها هو بين أيدينا الآن.“

Simon Sinek, New York bestselling Author of Start with Why and The Infinite Game.
اشترك في النشرة البريدية